Author | Message |
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Read above first ^^^^
من سن الزواج (النكاح)، الله ام محمد؟ -٢
من اليبدو ان موضوع طلب الإستخصاء كان منتشر بين الصحابة، ابو هريرة المجروح كان شكله عايز يبقي مخصي ايضا
صحيح البخاري
كتاب النكاح
٤٧٨٨ حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ إِسْمَاعِيلَ عَنْ قَيْسٍ قَالَ قَالَ عَبْدُ اللَّهِ كُنَّا نَغْزُو مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَيْسَ لَنَا شَيْءٌ فَقُلْنَا أَلَا نَسْتَخْصِي فَنَهَانَا عَنْ ذَلِكَ ثُمَّ رَخَّصَ لَنَا أَنْ نَنْكِحَ الْمَرْأَةَ بِالثَّوْبِ ثُمَّ قَرَأَ عَلَيْنَا يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ وَقَالَ أَصْبَغُ أَخْبَرَنِي ابْنُ وَهْبٍ عَنْ يُونُسَ بْنِ يَزِيدَ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ أَبِي سَلَمَةَ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي رَجُلٌ شَابٌّ وَأَنَا أَخَافُ عَلَى نَفْسِي الْعَنَتَ وَلَا أَجِدُ مَا أَتَزَوَّجُ بِهِ النِّسَاءَ فَسَكَتَ عَنِّي ثُمَّ قُلْتُ مِثْلَ ذَلِكَ فَسَكَتَ عَنِّي ثُمَّ قُلْتُ مِثْلَ ذَلِكَ فَسَكَتَ عَنِّي ثُمَّ قُلْتُ مِثْلَ ذَلِكَ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا أَبَا هُرَيْرَةَ جَفَّ الْقَلَمُ بِمَا أَنْتَ لَاقٍ فَاخْتَصِ عَلَى ذَلِكَ أَوْ ذَرْ
شايفيين ابو هريرة كان عايز يستخصي نفسه وكان مصر علي ان يسمح له الرسول بذلك. حاجة غريبة يااخي ان الرجل يطلب إذن ان لايكون رجلا، والظاهر ايضا ان ابو هريرة قال الحديث التالى من كتاب النكاح للبخاري بعد ان استخصي نفسه ومبقاش رجل
صحيح البخاري
كتاب النكاح
٤٧٩٦ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ تَلِيدٍ قَالَ أَخْبَرَنِي ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِي جَرِيرُ بْنُ حَازِمٍ عَنْ أَيُّوبَ عَنْ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ح حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ عَنْ حَمَّادِ بْنِ زَيْدٍ عَنْ أَيُّوبَ عَنْ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يَكْذِبْ إِبْرَاهِيمُ إِلَّا ثَلَاثَ كَذَبَاتٍ بَيْنَمَا إِبْرَاهِيمُ مَرَّ بِجَبَّارٍ وَمَعَهُ سَارَةُ فَذَكَرَ الْحَدِيثَ فَأَعْطَاهَا هَاجَرَ قَالَتْ كَفَّ اللَّهُ يَدَ الْكَافِرِ وَأَخْدَمَنِي آجَرَ قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ فَتِلْكَ أُمُّكُمْ يَا بَنِي مَاءِ السَّمَاءِ
إغلطوا بقي في ابراهيم خليل الله، يامشركين ياضالين. وهي ايه علاقة الكذبات الثلاثة لابراهيم كما تكذبون بسنة النكاح من
الاصل؟
إن ابراهيم الخليل كان جبان و خايف ان يحمي زوجته فإضطر للكذب؟
الظاهر إن بالنسبة لكم يامشركين إبراهيم هو من سن سنتكم الشيطانية، التقية
المسلمين عندهم اختيار واحد من اختيارين، إما ان يصدقوا ابي هريرة ان إبراهيم كان كاذبا محترفا للكذب، وإما ان يصدقوا الله ان إبراهيم خليل الله كان صديقا لايكذب ابدا
١٩:٤١ واذكر في الكتاب ابراهيم انه كان صديقا نبيا
الحديث التالي من كتاب النكاح للبخاري يستخدمه الكفار دائما للإسائة لسمعة الرسول
صحيح البخاري
كتاب النكاح
٤٧٩٨ حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا حَمَّادٌ عَنْ ثَابِتٍ وَشُعَيْبِ بْنِ الْحَبْحَابِ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَعْتَقَ صَفِيَّةَ وَجَعَلَ عِتْقَهَا صَدَاقَهَا
زوج صفية الكافر كان لسة مقتول في الحرب مع المسلمين، صفية وقعت اسيرة في ايدى المسلمين فلما رأى الرسول صفية، عجبته و تزوجها (بالعافية طبعا لان صفية الاسيرة لم يكن لها رأى كأسيرة)، بل لم يدفع لها الرسول صداقها كما امره الله و كل الذي فعله ان جعل عتقها من الاسر صداقها
بالطبع الكفار عندهم حق ان يهاجموا شخصية الرسول بعد قراءة هذه المهزلة في كتاب النكاح للبخاري، ماهو الدرس اصلا في النكاح من هذا الحديث البخاري الشيطانى؟ لايوجد بالمرة سوى تشجيع المسلمين ان يغزو البلاد الاخرى حتي يقتلوا رجالهم و يستحيوا نسائهم كما فعل فرعون ثم يأخذوا هؤلاء النساء سبايا لهم يملكهن باليمين فيفعلن لهم مايريدوا ولو حتي غصبا عنهن. وهذا ما اقترحه المشرك الحويني للمسلمين كحل لازمتهم الإقتصادية
حتي الان لم نتعلم اي شئ عن النكاح الذي يزعمون انه سنة من سنن الرسول و ليس سنة من الله فرضها علينا منذ ان خلق ادم و زوجه، كل ماقرأناه ليس إلا سلسلة من مهازل ليس لها غرض إلا الاسائة للدين و للرسول، ومااكثر من إسائة ان يزعموا لنا ان الرسول كان بتاع عيال
صحيح البخاري
كتاب النكاح
باب تزويج الصغار من الكبار
٤٧٩٣ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يُوسُفَ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ يَزِيدَ عَنْ عِرَاكٍ عَنْ عُرْوَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَطَبَ عَائِشَةَ إِلَى أَبِي بَكْرٍ فَقَالَ لَهُ أَبُو بَكْرٍ إِنَّمَا أَنَا أَخُوكَ فَقَالَ أَنْتَ أَخِي فِي دِينِ اللَّهِ وَكِتَابِهِ وَهِيَ لِي حَلَالٌ
اي ان الرسول دي الإثنين و الخمسين عاما هو من طلب ان يخطب الطفلة ذى الستة اعوام، لو كان ابي بكر هو من طلب ان يتزوج محمد ابنته لكنت عديتها، ولكن هم يزعمون ان محمد هو من طلب ان يتزوج الطفلة والتي عندما كبرت كانت تتباهي انها العذراء
الوحيدة التي تزوجها الرسول ولذلك كانت المفضلة له دائما
صحيح البخاري
كتاب النكاح
٤٧٨٩ حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ حَدَّثَنِي أَخِي عَنْ سُلَيْمَانَ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَرَأَيْتَ لَوْ نَزَلْتَ وَادِيًا وَفِيهِ شَجَرَةٌ قَدْ أُكِلَ مِنْهَا وَوَجَدْتَ شَجَرًا لَمْ يُؤْكَلْ مِنْهَا فِي أَيِّهَا كُنْتَ تُرْتِعُ بَعِيرَكَ قَالَ فِي الَّذِي لَمْ يُرْتَعْ مِنْهَا تَعْنِي أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يَتَزَوَّجْ بِكْرًا غَيْرَهَا
بمعني اخر المشركون يقولوا لنا ان عائشة انتزعت من الرسول بخبث و دهاء انها كانت المفضلة له لانها كانت عالزيرو بينما زوجاته الاخرات كانوا مستعملات و عاملين كام كيلومتر. يالها من مهزلة
وحتي تكتمل مهزلة سنة النكاح، لابد ان يقولوا لنا ان زواج محمد من الطفلة عائشة كان امرا إلاهيا كما كان امر الله لابراهيم ان يذبح ابنه
صحيح البخاري
كتاب النكاح
باب نكاح الأبكار
٤٧٩٠ حَدَّثَنَا عُبَيْدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُرِيتُكِ فِي الْمَنَامِ مَرَّتَيْنِ إِذَا رَجُلٌ يَحْمِلُكِ فِي سَرَقَةِ حَرِيرٍ فَيَقُولُ هَذِهِ امْرَأَتُكَ فَأَكْشِفُهَا فَإِذَا هِيَ أَنْتِ فَأَقُولُ إِنْ يَكُنْ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ يُمْضِهِ
مشكلة المشركين الكبيرة ان منهم هم هناك من يؤمن ان البخاري كان ينقل لنا كذبا بخصوص هذا الموضوع
كاتب سعودى يثبت ان البخارى كذاب
المشركون يقولوا لنا ان بزواج الكبار من الصغار، الرجل الكبير حايلعب عروسة و عريس مع الطفلة البريئة كما يزعمون ان محمد كان يلعب مع عائشة الطفلة بالعروسة، ومافيش اي جنس بينهم. اقول لهؤلاء الضالين، لو الموضوع كده، ماذا يمنع ان تتزوج سيدة عندها ٣٥ سنة بطفل عنده ٦ سنين؟ مش حايبقي فيه جنس برضه، حايلعبوا مع بعض، ماما زمانها جاية.
ولماذا تمنع معظم البلاد الإسلامية زواج الاطفال؟ هم لايطُيعون رسول الله بفعلهم هذا، مش كده ولا ايه؟
بمعني اخر، هم يرفضوا العار علي انفسهم و يتقبلوه علي رسول الله لان شخصا اسمه البخاري جاء ٢٠٠ سنة بعده و كتب هذا الهراء في كتابه مهازل البخاري. بمعني اخر هم عبدة للبخارى.
الكاذبون يقولوا لنا ان زواج الصغار من من الكبار هو امر من الله كما يزعمون في صحيح بخاريهم
صحيح البخاري
كتاب النكاح
بَاب إِنْكَاحِ الرَّجُلِ وَلَدَهُ الصِّغَارَ لِقَوْلِ اللَّهِ تَعَالَى وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ فَجَعَلَ عِدَّتَهَا ثَلَاثَةَ أَشْهُرٍ قَبْلَ الْبُلُوغِ
٤٨٤٠ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَزَوَّجَهَا وَهِيَ بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَأُدْخِلَتْ عَلَيْهِ وَهِيَ بِنْتُ تِسْعٍ وَمَكَثَتْ عِنْدَهُ تِسْعًا بَاب إِنْكَاحِ الرَّجُلِ وَلَدَهُ الصِّغَارَ لِقَوْلِ اللَّهِ تَعَالَى وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ فَجَعَلَ عِدَّتَهَا ثَلَاثَةَ أَشْهُرٍ قَبْلَ الْبُلُوغِ
الاغبياء لايفقهون ان اداة النفي (لم) لاتعني ان الفعل لم يحدث ابدا، اديكم مثل بسيط
زار شخصا ما صديقا له في منزله بينما الصديق كان يأكل غذائه، صديقه سأله
هل اكلت؟
فرد الشخص الزائر
لم اكل
هذا لايعني ان الزائر لم يأكل ابدا في حياته، ولكن في الماضي القريب لم يأكل. وهذا ينطبق علي (لم يحضن) اي لم يحضن في الماضي القريب ولكن حضن في الماضي البعيد، اي بين الحيضات، اي الاية الكريمة
٦٥:٤ واللائي يئسن من المحيض من نسائكم ان ارتبتم فعدتهن ثلاثة اشهر واللائي لم يحضن واولات الاحمال اجلهن ان يضعن حملهن ومن يتق الله يجعل له من امره يسرا
تقول لنا ان عدة المطلقات وهن بين الحيضات هي ثلاثه اشهر، هذا يختلف عن عدة الارامل
٢:٢٣٤ والذين يتوفون منكم ويذرون ازواجا يتربصن بانفسهن اربعه اشهر وعشرا فاذا بلغن اجلهن فلا جناح عليكم فيما فعلن في انفسهن بالمعروف والله بما تعملون خبير
علي فكرة، هذا ليس كلامي لوحدى، بل كلام اناس كثيرين، منهم من هو عابد لكتب الاحاديث الشيطانية، بل انا قرأتها في كتاب منهم منذ ٥ سنوات ولكن لااتذكره، ربما كان فتح الباري لابن حجر، سأبحث واعلمكم إن شاء الله ليس كحجة، انا لااستخدم الاحاديث كحجة لي، فأنا لااؤمن بأي حديث مهما كان، ولكن حجة عليهم لانهم هم من يؤمنون بها.
في الحقيقة القرأن المح لنا ان هناك سنا للزواج يبلغه الناس
.
٤:٦ وابتلوا اليتامي حتي اذا بلغوا النكاح فان انستم منهم رشدا فادفعوا اليهم اموالهم ولا تاكلوها اسرافا وبدارا ان يكبروا ومن كان غنيا فليستعفف ومن كان فقيرا فلياكل بالمعروف فاذا دفعتم اليهم اموالهم فاشهدوا عليهم وكفي بالله حسيبا
لو كان الزواج بالاطفال، بعض النظر عن السن، مصرح به، لماذا يقول الله لنا عن الايتام
حتي اذا بلغوا النكاح
اي ان النكاح له سن يبلغه الناس
ارجع معكم للكلمات (لم يحضن)، واقول لكم انه طالما لم تستخدم الكلمات
من قبل
اي، لم يحضن من قبل، يبقي لايوجد هناك اي سبب لان نأخذ المعني انهن لم يحضن من قبل. اي نفيا للماضى القريب و البعيد معا
انظروا على هذه الاية الكريمة
١٩:٧ يا زكريا انا نبشرك بغلام اسمه يحيي لم نجعل له من قبل سميا
.
وكما تروا، لم نجعل له من قبل
اي ان الكلمات (لم نجعل) مع الكلمات (من قبل) تجعل (لم) النافية تنفي الماضي البعيد و القريب
الخلاصة كما يلي وكما يطبقها معظم المسلمين، زواج الاطفال من الكبار باطل، وحتي وإن تزوج محمد عائشة وهي طفلة بنت ست سنوات، فلايوجد سنة لنا في هذا ولايوجد اي سبب لان نعرف هذا ايضا.ا
Continue below....... _________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Sat 16 Jul, 2011 11:18 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Read above first ^^^^
من سن الزواج (النكاح)، الله ام محمد؟ -٣
اخر درس احب اوريه لكم في كتاب النكاح من مهازل البخاري هو الحديث الشيطاني التالي
صحيح البخاري
كتاب النكاح
٤٨٢٧ حَدَّثَنَا عَلِيٌّ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ قَالَ عَمْرٌو عَنْ الْحَسَنِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ وَسَلَمَةَ بْنِ الْأَكْوَعِ قَالَا كُنَّا فِي جَيْشٍ فَأَتَانَا رَسُولُ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ إِنَّهُ قَدْ أُذِنَ لَكُمْ أَنْ تَسْتَمْتِعُوا فَاسْتَمْتِعُوا وَقَالَ ابْنُ أَبِي ذِئْبٍ حَدَّثَنِي إِيَاسُ بْنُ سَلَمَةَ بْنِ الْأَكْوَعِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّمَا رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ تَوَافَقَا فَعِشْرَةُ مَا بَيْنَهُمَا ثَلَاثُ لَيَالٍ فَإِنْ أَحَبَّا أَنْ يَتَزَايَدَا أَوْ يَتَتَارَكَا تَتَارَكَا فَمَا أَدْرِي أَشَيْءٌ كَانَ لَنَا خَاصَّةً أَمْ لِلنَّاسِ عَامَّةً قَالَ أَبُو عَبْد اللَّهِ وَبَيَّنَهُ عَلِيٌّ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ مَنْسُوخٌ
وكما تروا، هذا الحديث الشيطاني يحلل الزنا (زواج المتعة) بأن يتوافق اي إثنان علي العشرة الجنسية ثلاث ليال ولو عجبهم الجنس، يقدروا يطولوا مدة الزنا
طبعا كلام قذر وحقير لان الحياة الزوجية ليست جنس فقط، بل اساسها هو المودة والرحمة بين الزوجين كما قال الله لنا
.
٣٠:٢١ ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون
وفي النهاية اقول لكم، لقد قرأتم ١٧ حديث من كتاب واحد في صحيح البخاري، كتاب النكاح، و فيه تعلمنا ان سنة النكاح كما سنها محمد هي كما يلي
١- تطاول عائشة علي الله بقولها لمحمد انها لاترى إلا ان رب محمد يسارع في هواه، محمد من الناحية الاخري لم يقل لها اي شئ عن خطأها الكبير.
٢- ان الرسول كان يدور ويطوف علي زوجاته التسعة، اقصد الاحدي عشر، اقصد التسعة، ويباشرهن واحدة وراء الاخري بدون اغتسال بين المباشرات
٣- انك أن كنت تريد ان تنكح إمرأة في اي بلد، فأنت تريد ان تنكح إمرأة في اي بلد
٤- ان المرأة ليست إلا شؤم
٥- ان الرسول لم يترك فتنة اشد علي الرجال من النساء
٦- ان اصحاب الرسول و خصوصا ابي هريرة كانوا يريدوا ان يستخصوا، اي مايبقوش رجالة تاني
٧- ان النبي إبراهيم كان جبان وكاذب لايقدر علي حماية زوجته سارة
٨- ان النبي محمد بعد قتل زوج صفية في الحرب واسرها عجبته فزوجها لنفسه ولم يدفع صداقها بعد ان جعل عتقها هو صداقها
٩- ان النبي محمد وهو فوق الخمسين عاما عجبته الطفلة عائشة ذي الست سنوات فطلب من ابوها ان يتزوجها
١٠- ان عاتشة كانت عالزيرو بينما زوجات النبي الاخرات كانوا مستعملات ولذلك عائشة كانت زوجته المفضلة له عليهم، اي ان النبي كان لايعدل بين ازواجة و يفضل واحدة علي الاخرات.
١١- ان زواج المتعة حلال ولكن الظاهر انهم نسخوه بزواج المسيار، هاها
فعلا، هي دي كتب الاحاديث الغير شريفة و الغير طاهرة، كل محتواها ليس إلا كومة زبالة، ومايحيرني ان هؤلاء المشركون بها مستمسكون
.
٤٣:٢١ ام اتيناهم كتابا من قبله فهم به مستمسكون
اللهم اني استعذ بك من الشرك والمشركين
سلام
_________________ http://free-islam.com
Last edited by AhmedBahgat on Thu 11 Aug, 2011 4:58 pm; edited 1 time in total |
|
Posted:
Sat 16 Jul, 2011 11:24 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Posted:
Sun 24 Jul, 2011 8:49 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
جهل المشركين ليس بعده جهلا - ٢
سلام للجميع
حتي وانا في اجازة لازم اضع المشركين تحت الميكروسكوب حتي اوضح لهم شركهم المبين
مشركا قال لي
والله انت اللي يومك أسود يوم القيامة لأني لن أسامحك على بذاءتك هذه
وسوف استنفذ كل حسناتك (إن كان عندك حسنات) ولن أرحمك يا سباب يا لعان يا شتام
أهذا خلق القرآن يا من تدعي حبك له.. والقرآن يكذبك
{فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم}
{وَيُرِيدُونَ أَنْ يُفَرِّقُوا بَيْنَ اللَّهِ وَرُسُلِهِ وَيَقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَنْ يَتَّخِذُوا بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلًا (150) أُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُهِينًا}
عرفت من هو الكافر؟؟؟؟
احمد يقول
ياكاذب و يامخادع و ياحقير و يامشرك و يااعمي القلب و العقل و البصر، اقرأ الاية مرة اخرى، انها تتكلم عن التفريق بين الله و رسله
٤:١٥٠ ان الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون ان يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون ان يتخذوا بين ذلك سبيلا
اقرأ يااعمي: ويريدون ان يفرقوا بين الله ورسله
بينما انا اتكلم عن التفريق بين الرسل و رسل اخرين ياذكي كما تقول الايات الكريمة التالية
٢:١٣٦ قولوا امنا بالله وما انزل الينا وما انزل الى ابراهيم واسماعيل واسحق ويعقوب والاسباط وما اوتي موسى وعيسى وما اوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون
اقرأ يااعمي: وما اوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم
قل لي بقى ان الله واحدا من الانبياء يامشرك
٢:٢٨٥ امن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون كل امن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين احد من رسله وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
اقرأ يااعمي: لا نفرق بين احد من رسله
قل لي بقى ان الله واحدا من الرسل يامشرك
٣:٨٤ قل امنا بالله وما انزل علينا وما انزل على ابراهيم واسماعيل واسحق ويعقوب والاسباط وما اوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون
اقرأ يااعمي: لا نفرق بين احد منهم
قل لي بقى ان الله واحدا من النبيون يامشرك
هذه هي الحقيقة يامشرك، بالنسبة لكم، الله واحدا من الرسل والانبياء، بل الله اقل وضعا من إلاهكم محمد الذي جعلتم كلامه في كتبكم الشيطانية ناسخا لكلام الله
اتمني ان اكون اثبت لك جهلك بالقرأن يامشرك بعدما ضربت نفسك بالرصاص
واخيرا، يالا يامشرك روح اتعلم الجنس في كتاب مولاك السيوطي القذر
نواضر الأيك في معرفة النيك
سلام
_________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Sun 24 Jul, 2011 8:57 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Posted:
Sun 31 Jul, 2011 9:16 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Posted:
Sun 31 Jul, 2011 9:29 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
زاد المعاد في هدي خير العباد - محمد مات مسموما - ١
سلام للجميع
بالطبع انا ارفض بالمرة ان محمد مات مسموما ولكن من اليبدو ان المشركين من المسلمين وعبدة كتب الاحاديث الشيطانية موقنون تماما ان محمد مات مسموما، هم يؤمنوا ان يهودية سمته حتي تتخلص منه إن كان كاذبا، وإن لم يكن كاذبا فالله لابد ان يعصمه من الناس وينجيه من القتل
عصمة الله لمحمد حقيقة واضحة في القرأن، دعونا نقرأ هذه الاية الكريمة
٥:٦٧ يأيها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك وان لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس ان الله لا يهدي القوم الكافرين
الاية واضحة جدا ان الله عصم محمد من الناس، العصمة هنا معناها الحماية، هذه الحماية لابد ان تشمل عدم القتل علي الاقل، اي ان الله لايمكن ان يكون قد سمح لاعداء محمد ان يقتلوه غدرا، ربما سمح الله ببعض الاذي البسيط كإختبار لمحمد ولصموده، ولكن من المستحيل ان يسمح الله لاعداء محمد بأن يقتلوه غدرا
العصمة هي الحماية من اذي كبير او من شئ كبير كما نقرأ في هذه الايات الكريمة
١١:٤٣ قال ساوي الي جبل يعصمني من الماء قال لا عاصم اليوم من امر الله الا من رحم وحال بينهما الموج فكان من المغرقين
١٠:٢٧ والذين كسبوا السيئات جزاء سيئة بمثلها وترهقهم ذلة ما لهم من الله من عاصم كانما اغشيت وجوههم قطعا من الليل مظلما اولئك اصحاب النار هم فيها خالدون
٤٠:٣٣ يوم تولون مدبرين ما لكم من الله من عاصم ومن يضلل الله فما له من هاد
٣٣:١٧ قل من ذا الذي يعصمكم من الله ان اراد بكم سوءا او اراد بكم رحمة ولا يجدون لهم من دون الله وليا ولا نصيرا
عنوان مقالة اليوم هو عنوان لكتاب الفه إبن القيم، إبن القيم علامة من علماء الإسلام كما يراه المشركون، اسمه الكامل كما يحب ان يعرفه المشركون و عبدة كتبه
الإمام العلامة شيخ الإسلام محمد بن أبى بكر الزرعى ابن قيم الجوزية، ١٢٩٢-١٣٤٩م، من أعلام الإصلاح الديني الإسلامي في القرن الثامن الهجري
إبن القيم الف اكثر من ٩٥ كتاب، منهم هذا الكتاب المنشور اسمه في عنوان مقالتي
زاد المعاد في هدي خير العباد
من العنوان نستطيع ان نفهم ان النبي محمد بالنسبة لإبن القيم هو خير العباد، اي بالنسبة لإبن القيم، محمد اخير من ابراهيم و كل الرسل و الانبياء الاخرين، اي ان إبن القيم يفرق بين الرسل ويجعل واحدا منهم اخيرهم، وبالطبع معظم المسلمين عبر السنين اتبعوا اكثر من في الارض امثال إبن القيم حتي اضلوهم عن سبيل الله وحتي اصبح محمد لهم هو اشرف واسيد واحسن وأخير المرسلين.
هذا الكتاب الشيطاني لإبن القيم يتكون من خمس اجزاء، كل جزء حوالي ٢٥٠ صفحة
احب اوريكم بداية فصل من فصوله من الجزء الرابع صفحة ٧٢
يمكنك ان تحميل الجزء الرابع فقط من هذا الكتاب من خلال الرابط التالي
Download
او الكتاب كله (الاجزاء الخمسة) من خلال الرابط التالي
Download
الكتاب: زاد المعاد في هدي خير العباد
الكاتب: إبن القيم
الجزء: الرابع
صفحة: ٧٢
فصل: فى هَدْيه صلى الله عليه وسلم فى علاج السُّمِّ الذى أصابه بخَيْبَر من اليهود
ذكر عبد الرزَّاق، عن معمر، عن الزُّهْرىِّ، عن عبد الرحمن بن كعب ابن مالك: أنَّ امرأةً يهوديةً أهدَتْ إلى النبىِّ صلى الله عليه وسلم شاةً مَصْلِيَّةً بِخَيْبَر، فقال: ما هذه ؟ قالتْ: هَديَّةٌ، وحَذِرَتْ أن تقولَ: مِنَ الصَّدَقة، فلا يأكلُ منها، فأكل النبِىُّ صلى الله عليه وسلم، وأكل الصحابةُ، ثُم قال: أمسِكُوا، ثم قال للمرأة: هل سَمَمْتِ هذه الشَّاة؟ قالتْ: مَن أخبَرَك بهذا ؟ قال: هذا العظمُ لساقها، وهو فى يده، قالتْ: نعمْ. قال: لِمَ ؟ قالتْ: أردتُ إن كنتَ كاذباً أن يَستريحَ منك النَّاسُ، وإن كنتَ نبيّاً لم يَضرَّك، قال: فاحتَجَم النبىُّ صلى الله عليه وسلم ثلاثةً على الكاهِلِ، وأمَرَ أصحابَه أن يَحتجِمُوا؛ فاحتَجَموا، فمات بعضُهم.
وفى طريق أُخرى: واحتَجَمَ رسولُ الله صلى الله عليه وسلم على كاهِلِه مِنْ أجْل الذى أكَلَ من الشَّاة، حَجَمَه أبو هِندٍ بالقَرْنِ والشَّفْرة، وهو مولىً لبنى بَيَاضَةَ من الأنصار، وبقى بعد ذلك ثلاثَ سنين حتى كان وجعُه الذى تُوفى فيه، فقال: ما زِلْتُ أجِدُ من الأُكْلَةِ التى أكَلْتُ مِن الشَّاةِ يومَ خَيْبَرَ حتى كان هذا أوانَ انْقِطَاعِ الأَبْهَرِ مِنِّى، فتُوفى رسول الله صلى الله عليه وسلم شهيداً، قاله موسى بن عُقبةَ.
يالها من مهزلة كبرى، الرسول الكريم مات مسموم؟
يامجرمين، ياسفلة، يامروجين للإشاعات الدنيئة عن الرسول الكريم، هذه الكذبة الملعونة في كتبكم الشيطانية لاتعني إلا شئ واحد، ان الرسول كان كاذبا ولم يكن نبيا من الله، اقرأوا ماذا قالت اليهودية للرسول يااعمياء الاعين والقلوب
قالتْ: أردتُ إن كنتَ كاذباً أن يَستريحَ منك النَّاسُ، وإن كنتَ نبيّاً لم يَضرَّك
ولكن نحن نعلم الان ان السم ضره لمدة ثلاث سنوات كاملة حتي قضي عليه كما كذبوا في نفس قصتهم الملعونة، اقرأوا
وبقى بعد ذلك ثلاثَ سنين حتى كان وجعُه الذى تُوفى فيه، فقال: ما زِلْتُ أجِدُ من الأُكْلَةِ التى أكَلْتُ مِن الشَّاةِ يومَ خَيْبَرَ حتى كان هذا أوانَ انْقِطَاعِ الأَبْهَرِ مِنِّى، فتُوفى رسول الله صلى الله عليه وسلم شهيداً، قاله موسى بن عُقبةَ
إنقطاع الابهر معناه إنقطاع الاورطي، اي إنقطاع الوتين، ولذلك بنائا على تلك القصة الملعونة و الكاذبة، محمد تقول علي الله بما لم يأمره الله، ولذلك وُجِب قطع وتينه
٦٩:٤٤ ولو تقول علينا بعض الاقاويل
٦٩:٤٥ لاخذنا منه باليمين
٦٩:٤٦ ثم لقطعنا منه الوتين
وكما يري الجميع، بما ان روايتهم الشيطانية تقول لنا ان محمد قُطِعَ وتينه، يبقي محمد كان يتقول الكذب علي الله.
كل المشركون عبدة الروايات الشيطانية موقنون تماما ان هذا هو ماحدث لمحمد، انه مات مسموما، دعونا نقرأ من كتبهم الشيطانية
صحيح البخاري
كِتَاب الْهِبَةِ وَفَضْلِهَا وَالتَّحْرِيضِ عَلَيْهَا
٢٤٧٤ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الْوَهَّابِ حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ الْحَارِثِ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ هِشَامِ بْنِ زَيْدٍ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ يَهُودِيَّةً أَتَتْ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِشَاةٍ مَسْمُومَةٍ فَأَكَلَ مِنْهَا فَجِيءَ بِهَا فَقِيلَ أَلَا نَقْتُلُهَا قَالَ لَا فَمَا زِلْتُ أَعْرِفُهَا فِي لَهَوَاتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
٢٤٧٥ حدثنَا أَبُو النُّعْمَانِ حَدَّثَنَا الْمُعْتَمِرُ بْنُ سُلَيْمَانَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي عُثْمَانَ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ كُنَّا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثَلَاثِينَ وَمِائَةً فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَلْ مَعَ أَحَدٍ مِنْكُمْ طَعَامٌ فَإِذَا مَعَ رَجُلٍ صَاعٌ مِنْ طَعَامٍ أَوْ نَحْوُهُ فَعُجِنَ ثُمَّ جَاءَ رَجُلٌ مُشْرِكٌ مُشْعَانٌّ طَوِيلٌ بِغَنَمٍ يَسُوقُهَا فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْعًا أَمْ عَطِيَّةً أَوْ قَالَ أَمْ هِبَةً قَالَ لَا بَلْ بَيْعٌ فَاشْتَرَى مِنْهُ شَاةً فَصُنِعَتْ وَأَمَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِسَوَادِ الْبَطْنِ أَنْ يُشْوَى وَايْمُ اللَّهِ مَا فِي الثَّلَاثِينَ وَالْمِائَةِ إِلَّا قَدْ حَزَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَهُ حُزَّةً مِنْ سَوَادِ بَطْنِهَا إِنْ كَانَ شَاهِدًا أَعْطَاهَا إِيَّاهُ وَإِنْ كَانَ غَائِبًا خَبَأَ لَهُ فَجَعَلَ مِنْهَا قَصْعَتَيْنِ فَأَكَلُوا أَجْمَعُونَ وَشَبِعْنَا فَفَضَلَتْ الْقَصْعَتَانِ فَحَمَلْنَاهُ عَلَى الْبَعِيرِ أَوْ كَمَا قَالَ
صحيح مسلم
كِتَاب السَّلَامِ
٢١٩٠ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ حَبِيبٍ الْحَارِثِيُّ حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ الْحَارِثِ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ هِشَامِ بْنِ زَيْدٍ عَنْ أَنَسٍ أَنَّ امْرَأَةً يَهُودِيَّةً أَتَتْ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِشَاةٍ مَسْمُومَةٍ فَأَكَلَ مِنْهَا فَجِيءَ بِهَا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَأَلَهَا عَنْ ذَلِكَ فَقَالَتْ أَرَدْتُ لِأَقْتُلَكَ قَالَ مَا كَانَ اللَّهُ لِيُسَلِّطَكِ عَلَى ذَاكِ قَالَ أَوْ قَالَ عَلَيَّ قَالَ قَالُوا أَلَا نَقْتُلُهَا قَالَ لَا قَالَ فَمَا زِلْتُ أَعْرِفُهَا فِي لَهَوَاتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
مسند أحمد
وَمِنْ مُسْنَدِ بَنِي هَاشِمٍ
٢٧٨٠ حَدَّثَنَا سُرَيْجٌ حَدَّثَنَا عَبَّادٌ عَنْ هِلَالٍ عَنْ عِكْرِمَةَ عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ أَنَّ امْرَأَةً مِنْ الْيَهُودِ أَهْدَتْ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شَاةً مَسْمُومَةً فَأَرْسَلَ إِلَيْهَا فَقَالَ مَا حَمَلَكِ عَلَى مَا صَنَعْتِ قَالَتْ أَحْبَبْتُ أَوْ أَرَدْتُ إِنْ كُنْتَ نَبِيًّا فَإِنَّ اللَّهَ سَيُطْلِعُكَ عَلَيْهِ وَإِنْ لَمْ تَكُنْ نَبِيًّا أُرِيحُ النَّاسَ مِنْكَ
سنن أبي داود
كِتَاب الدِّيَاتِ
٤٥٠٨ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ حَبِيبِ بْنِ عَرَبِيٍّ حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ الْحَارِثِ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ هِشَامِ بْنِ زَيْدٍ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ أَنَّ امْرَأَةً يَهُودِيَّةً أَتَتْ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِشَاةٍ مَسْمُومَةٍ فَأَكَلَ مِنْهَا فَجِيءَ بِهَا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَأَلَهَا عَنْ ذَلِكَ فَقَالَتْ أَرَدْتُ لِأَقْتُلَكَ فَقَالَ مَا كَانَ اللَّهُ لِيُسَلِّطَكِ عَلَى ذَلِكَ أَوْ قَالَ عَلَيَّ فَقَالُوا أَلَا نَقْتُلُهَا قَالَ لَا فَمَا زِلْتُ أَعْرِفُهَا فِي لَهَوَاتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
عون المعبود شرح سنن أبي داود
كِتَاب الدِّيَاتِ
٤٥٠٩ حَدَّثَنَا دَاوُدُ بْنُ رُشَيْدٍ حَدَّثَنَا عَبَّادُ بْنُ الْعَوَّامِ ح و حَدَّثَنَا هَارُونُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ سُلَيْمَانَ حَدَّثَنَا عَبَّادٌ عَنْ سُفْيَانَ ابْنِ حُسَيْنٍ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ سَعِيدٍ وأَبِي سَلَمَةَ قَالَ هَارُونُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ امْرَأَةً مِنْ الْيَهُودِ أَهْدَتْ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شَاةً مَسْمُومَةً قَالَ فَمَا عَرَضَ لَهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ أَبُو دَاوُد هَذِهِ أُخْتُ مَرْحَبٍ الْيَهُودِيَّةُ الَّتِي سَمَّتْ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
سنن الدارمي
الْمُقَدِّمَةُ
٦٧ أَخْبَرَنَا جَعْفَرُ بْنُ عَوْنٍ أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَمْرٍو اللَّيْثِيُّ عَنْ أَبِي سَلَمَةَ قَالَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَأْكُلُ الْهَدِيَّةَ وَلَا يَقْبَلُ الصَّدَقَةَ فَأَهْدَتْ لَهُ امْرَأَةٌ مِنْ يَهُودِ خَيْبَرَ شَاةً مَصْلِيَّةً فَتَنَاوَلَ مِنْهَا وَتَنَاوَلَ مِنْهَا بِشْرُ بْنُ الْبَرَاءِ ثُمَّ رَفَعَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدَهُ ثُمَّ قَالَ إِنَّ هَذِهِ تُخْبِرُنِي أَنَّهَا مَسْمُومَةٌ فَمَاتَ بِشْرُ بْنُ الْبَرَاءِ فَأَرْسَلَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا حَمَلَكِ عَلَى مَا صَنَعْتِ فَقَالَتْ إِنْ كُنْتَ نَبِيًّا لَمْ يَضُرَّكَ شَيْءٌ وَإِنْ كُنْتَ مَلِكًا أَرَحْتُ النَّاسَ مِنْكَ فَقَالَ فِي مَرَضِهِ مَا زِلْتُ مِنْ الْأَكْلَةِ الَّتِي أَكَلْتُ بِخَيْبَرَ فَهَذَا أَوَانُ انْقِطَاعِ أَبْهَرِي
Continue below...... _________________ http://free-islam.com
Last edited by AhmedBahgat on Tue 02 Aug, 2011 6:15 pm; edited 1 time in total |
|
Posted:
Tue 02 Aug, 2011 6:09 pm |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
Read above first ^^^^^
زاد المعاد في هدي خير العباد - محمد مات مسموما - ٢
ولذلك ستجد هؤلاء المشركين عبدة تلك الكتب والروايات الشيطانية مؤمنين، بل موقنين ان الله لم يعصم محمد من القتل وسمح ان تسمه يهودية وتقتله بعد صراع مع الم السم لمدة ثلاث سنوات. كما تروا في هذه الافلام
المشرك خالد الجندي مؤمن تماما ان محمد مات مسموما
شيخ مشرك سعودي موقن تماما ان محمد مات مسموما
حجة هؤلاء المشركين الضالين اولياء الشيطان، ان الله اراد ان يمن علي محمد بمكانة الشهادة. ويالها من حجة واهية لم يقولها الرسول ابدا في تلك السنوات الثلاثة التي عاني فيها الم السم حتي مات، وفيها ايضا يتقولون علي الله بما لايعلمون، بالطبع هؤلاء المشركون الضالون لايعلمون ان الله حرم ان يقولوا علي الله مالايعلمون
٧:٣٣ قل انما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والاثم والبغي بغير الحق وان تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وان تقولوا علي الله ما لا تعلمون
ستجدوا دائما ان هؤلاء المشركين الضالين ألفون التقول علي الله بما لايعلمون، لماذا؟ اقول لكم، لانهم اتخذوا الشيطان وليا لهم فاتبعوا خطواته عندما امرهم ان يتقولوا علي الله بما لايعلمون
٢:١٦٨ يا ايها الناس كلوا مما في الارض حلالا طيبا ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين
٢:١٦٩ انما يامركم بالسوء والفحشاء وان تقولوا على الله ما لا تعلمون
ولذلك اقول لكم جميعا ان امام من يقرأ هذه المقالة اختيار واحد من اختيارين
اما ان تؤمنوا بما يؤمن هؤلاء المشركون الضالون اولياء الشيطان وحزبه ان محمد مات مسموما وقُطِع وتينه، ابهره
وإما ان تؤمنوا بما قاله الله لكم في قرأنه ان الله عصم محمد من الناس، دعوني اذكركم بما قاله الله
٥:٦٧ يأيها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك وان لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس ان الله لا يهدي القوم الكافرين
اللهم اني استعذ بك من الشرك والمشركين
سلام
[/size][/align] _________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Tue 02 Aug, 2011 6:14 pm |
|
|
BMZ Moderator
Status: Age: 76 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Jun 12, 2007
Posts: 614
|
Post subject: False Accusation that the Prophet Died of Poisoning |
| |
|
Thanks for taking up the issue, mate.
This is an absurd story that has no leg to stand upon. By the way, Hadith also has no leg to stand upon.
When the Prophet had passed away, Abu Bakr had quoted 3:144, which simply says,
"Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢??Muhammad was an Apostle: many Apostles passed away before him. If he had died or had been slain, would you then turn back? If anyone turned back , he would do no harm to Allah; However, Allah will swiftly reward those who are grateful.Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢?Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?Â"
And he added: "Muhammad is dead but Allah lives on".
Now, Abu Bakr and others did not say, "Let us go back to the Jewish woman and slay her and her tribe."
That is just a cock and bull story.
Salaams
BMZ |
|
Posted:
Sat 06 Aug, 2011 10:42 pm |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: Re: False Accusation that the Prophet Died of Poisoning |
| |
|
BMZ wrote:
|
"Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢??Muhammad was an Apostle: many Apostles passed away before him. If he had died or had been slain, would you then turn back? If anyone turned back , he would do no harm to Allah; However, Allah will swiftly reward those who are grateful.Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢?Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?Â"
And he added: "Muhammad is dead but Allah lives on".
Now, Abu Bakr and others did not say, "Let us go back to the Jewish woman and slay her and her tribe."
That is just a cock and bull story.
Salaams
BMZ
|
Lol dear brother, spot on, however they actually killed the Jewish woman after the incident not because she tried to kill Muhammed as they alleged that Muhammed forgave her in the videos I posted, however they killed her because one of Muhammed�????�???�??�?�¢??s companions was not fortunate as Muhammed was and died straight after eating the meat, so they had to kill her.
For al-Mushrikoon and the worshippers of these crazy hadith books, Muhammed was not saved so Allah grant him the title/position of martyr to all other titles and positions he already had. How bloody funny. _________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Sun 07 Aug, 2011 1:15 pm |
|
|
BMZ Moderator
Status: Age: 76 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Jun 12, 2007
Posts: 614
|
Post subject: Re: False Accusation that the Prophet Died of Poisoning |
| |
|
AhmedBahgat wrote:
|
BMZ wrote:
|
"Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢??Muhammad was an Apostle: many Apostles passed away before him. If he had died or had been slain, would you then turn back? If anyone turned back , he would do no harm to Allah; However, Allah will swiftly reward those who are grateful.Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?¢?Ã?????Ã????Ã???Ã??Ã?Â"
And he added: "Muhammad is dead but Allah lives on".
Now, Abu Bakr and others did not say, "Let us go back to the Jewish woman and slay her and her tribe."
That is just a cock and bull story.
Salaams
BMZ
|
Lol dear brother, spot on, however they actually killed the Jewish woman after the incident not because she tried to kill Muhammed as they alleged that Muhammed forgave her in the videos I posted, however they killed her because one of Muhammed�????�???�??�?�¢??s companions was not fortunate as Muhammed was and died straight after eating the meat, so they had to kill her.
For al-Mushrikoon and the worshippers of these crazy hadith books, Muhammed was not saved so Allah grant him the title/position of martyr to all other titles and positions he already had. How bloody funny.
|
Hello, Ahmed
Can you ask the Hadith-defenders this simple question:
What is Ahsanal-Hadith, according to Allah? (Hope they do not say Bukhari)
And what is Lahwal-Hadith? (Hope they will say: "All Hadith Collections")
Salaams, mate |
|
Posted:
Sun 07 Aug, 2011 1:40 pm |
|
|
BMZ Moderator
Status: Age: 76 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Jun 12, 2007
Posts: 614
|
Post subject: |
| |
|
Posted:
Sun 07 Aug, 2011 1:45 pm |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
وما ارسلناك الا رحمة للعالمين
سلام للجميع
موضوع مقالة النهارده موضوع قديم تكلمت عنه منذ سنوات بالانجليزية، اليوم احب ان اناقشكم فيه مرة ثانية لانني جصلت علي دليل جديد فيه من القوة ماسيؤكد مااقوله
هذه الاية الكريمة
٢١:١٠٧ وما ارسلناك الا رحمة للعالمين
يفهمها المشركون ان محمد رحمة لِلْعَالَمِينَ، بفتحة علي حرف اللام الثانية كما يلي
٢١:١٠٧ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ
كلمة العَالَمِينَ، بفتحة علي حرف اللام الثانية، تعني كل شئ مخلوق،اي السموات والارض ومابينهما، الارض وماعليها ومافيها، الملائكة واي مخلوق اخر لانعلمه
مثلا الاية الكريمة التالية
٧:٥٤ إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ ۗ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ ۗ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ
لابد ان تكون كلمة العالمين بفتحة علي اللام الثانية، اي
تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ
لان الله هو رب كل شئ كما شرح موسي لفرعون معني الكلمات، رب العالمين
٢٦:٢٣ قَالَ فِرْعَوْنُ وَمَا رَبُّ الْعَالَمِينَ
٢٦:٢٤ قَالَ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِنْ كُنْتُمْ مُوقِنِينَ
٢٦:٢٥ قَالَ لِمَنْ حَوْلَهُ أَلَا تَسْتَمِعُونَ
٢٦:٢٦ قَالَ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ
٢٦:٢٧ قَالَ إِنَّ رَسُولَكُمُ الَّذِي أُرْسِلَ إِلَيْكُمْ لَمَجْنُونٌ
٢٦:٢٨ قَالَ رَبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ
اي ان كلمة العالمين بفتحة علي اللام الثانية تعني، كل شئ مخلوق محسوس ام غير محسوس.
المشكلة هنا ان المشركين يكتبون وينطقون كلمة عالمين بفتحة علي اللام في الاية الكريمة ٢١:١٠٧ علي طريقتهم في التشكيل كما تروا
٢١:١٠٧ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ
بفتحة علي اللام الثانية، انا اري ان هذا خطأ كبير جذره كان الشيطان حتي يفهم المسلمون خطأ ان محمد رحمة لكل شئ مخلوق. وفعلا هذه هى الحقيقة، المسلمون يستخدمون هذه الاية الكريمة بنطقها الخاطئ حتي يفتخروا ان رسولهم رحمة للعالَمين اي رحمة لكل شئ مخلوق، بينما الرسل الاخرين ليسوا رحمة للعالمين مثله، ولذلك محمد هو اشرف المرسلين، إعتقاد شيطاني مبني علي إعتقاد شيطاني اخر، فعلا الدوائر اصبحت تدور بهم في دائرة واحدة مركزها الشرك بالله بعد رفع محمد لدرجة الاله وهم لايعلمون.
الاية الكريمة ٢١:١٠٧ لابد ان تشكل كما يلي
٢١:١٠٧ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالِمِينَ
اي بكسرة تحت اللام الثانية، اي العالِمين ان محمد رسول من الله، اي العارفين ان محمد رسول من الله، اي الذين سمعوا ثم فكروا ثم عقلوا ان محمد رسول من الله، وبالطبع نتيجة ذلك، انهم امنوا به، اي ان الاية الكريمة تعني ان الله لم يرسل الرسول إلا رحمة لمن يؤمن به
طبعا المشركون وعبدة محمد سيعضوا علي اناملهم من الغيظ عندما يسمعون ذلك ويكتشفون غبائهم الشديد، اقول لكم يامشركون، عضوا علي اناملكم من غيظكم فأنا لااتوقع منكم اي رد منطقي نفهمه، نفس الرقص والغني ان محمد رحمة للعالمين وانه بذلك رحمة للسموات والارض ومابينهما ورحمة للملائكة ورحمة لادم ورحمة لموسي ونوح وكل من سبقه، ثم رحمة لكل الناس بعده
اقول لكم ياجهلة وياعبدة محمد، محمد لايمكن ان يكون رحمة لمن لايؤمن به، بل محمد نقمة لكل من سمع رسالته وكفر بها. دعوني اشرح لكم، الله قال
١٧:١٥ من اهتدي فانما يهتدي لنفسه ومن ضل فانما يضل عليها ولا تزر وازرة وزر اخري وما كنا معذبين حتي نبعث رسولا
اي ان الله لم يكن ليعذب اي من البشر من قبل ان يبعث رسول، وبالطبع الرسل لهم اخر.
ايضا، الله قال
٤:١٦٥ رسلا مبشرين ومنذرين لئلا يكون للناس علي الله حجة بعد الرسل وكان الله عزيزا حكيما
اي ان لو لم يرسل الله محمد، لكان علي الاقل لاهل الكتاب حجة علي الله دفاعا عن كفرهم
هذا يعني ان إرسال محمد لم يكن ولن يكون إلا نقمة لمن لم يؤمن او لن يؤمن به، هذا كلام منطقي لانه بدون رسالة محمد، الله لم يكن ليعذب اهل الكتاب علي الاقل.
هذا يؤكد ان إرسال محمد لم يكن إلا رحمة لمن يؤمن به فقط، اي رحمة للعالِمين به، بكسرة تحت اللام الثانية، اي رحمة للعارفين به، اي رحمة للذين امنوا به.
وضع كسرة تحت اللام في كلمة، عالِمين ليس شيئا جديدا علي القرأن، دعونا ننظر علي هذه الاية الكريمة
٣٠:٢٢ ومن اياته خلق السماوات والارض واختلاف السنتكم والوانكم ان في ذلك لايات للعالمين
وبالطبع خلق السموات والارض وإختلاف السنتنا والواننا لن يكون اية للبقر والحيوانات والسموات والارض، ولذلك تجد المشركين يشكلونها وينطقونها بكسرة تحت اللام الثانية في كلمة لِلْعَالِمِينَ، كما تروا
٣٠:٢٢ وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِلْعَالِمِينَ
يمكنكم السماع لتلاوة الاية بصوت الشيخ سعد الغامدي عن طريق هذا اللينك
الاية ٣٠:٢٢ بصوت الشيخ سعد الغامدي
الجميل في هذه الاية الكريمة ٣٠:٢٢ ان الايات التي قبلها وبعدها فعلا توصف لنا هؤلاء العالِمين، بكسرة تحت اللام الثانية، دعونا نقرأ هذه الايات الكريمة
٣٠:٢١ ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون
٣٠:٢٢ وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِلْعَالِمِينَ
٣٠:٢٣ ومن اياته منامكم بالليل والنهار وابتغاؤكم من فضله ان في ذلك لايات لقوم يسمعون
٣٠:٢٤ ومن اياته يريكم البرق خوفا وطمعا وينزل من السماء ماء فيحيي به الارض بعد موتها ان في ذلك لايات لقوم يعقلون
وكما تروا، العالِمين بكسرة تحت اللام الثانية، هم من فكروا وسمعوا وعقلوا ثم امنوا
هذا دليل قوي ان الاية الكريمة
٢١:١٠٧ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالِمِينَ
نطقها هو كما كتبتها بكسرة تحت اللام الثانية، ولكني اعلم تماما ان المشركين بل كثير ممن هم ضد المشركين سيرفضوا هذا الكلام تحت العذر الخايب، ان إزاي الناس دي كانت كلها خطأ في نطقها لهذه الكلمة القرأنية؟ اقول لهم ولكم، شغلوا مخكم شوية وستعلموا بسهولة ان محمد لايمكن ان يكون رحمة للسموات والارض ولايمكن ان يكون رحمة للملائكة، بل لايمكن ان يكون رحمة لمن لم يؤمن به.
ولكن انا اعلم ان معظمكم كسالي العقل ولاتريدون حتي ان تشغلوا مخكم الحاجة البسيطة التي ستكون كافية لكشف مؤامرة الكتب الشيطانية التي ابتدعها المشركون لإختطاف دينكم وتحريفه ثم غصبه عليكم، ولذلك سأوفر عليكم تشغيل مخكم وسأوريكم الدليل الجديد الذي عرفته اليوم من القرأن وفيه يقول الله لنا صراحة، ان محمد رحمة لمن يؤمن به، دعونا نقرأ كلام الله
٩:٦١ ومنهم الذين يؤذون النبي ويقولون هو اذن قل اذن خير لكم يؤمن بالله ويؤمن للمؤمنين ورحمة للذين امنوا منكم والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب اليم
وكما تروا، واضحة كالشمس، مش محتاجة اي تفسير او تشكيل
يؤمن بالله ويؤمن للمؤمنين ورحمة للذين امنوا منكم
اي ان محمد ليس رحمة للذين لايؤمنون به، اي ان الاية الكريمة ٢١:١٠٧ لابد ان يكون تشكيلها ونطقها كما يلي
٢١:١٠٧ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالِمِينَ
اي بكسرة تحت اللام الثانية، اي ان محمد ليس إلا رحمة لمن علموا وامنوا انه رسول من الله، اي رحمة لمن يؤمن به فقط
سلام
_________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Mon 08 Aug, 2011 4:40 pm |
|
|
BMZ Moderator
Status: Age: 76 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Jun 12, 2007
Posts: 614
|
Post subject: |
| |
|
AhmedBahgat wrote:
|
وما ارسلناك الا رحمة للعالمين
|
What can be clearer than this, which you quoted, Ahmed!
وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالِمِينَ
But the Hadith story-tellers and believers want to show it as "Wama arsalnaka illa azaab-al-lil-alameen", by believing in rubbish written by morons like Ibn Ishaq, Ibn Hisham, Tabari and other clowns. I find that so disgusting and insulting to the Prophet.
All for the rubbish tales. |
|
Posted:
Tue 09 Aug, 2011 1:07 am |
|
|
AhmedBahgat Site Admin
Status: Age: 59 Faith: Islam Gender:
Zodiac: Joined: Oct 16, 2006
Posts: 3236 Location: Australia
|
Post subject: |
| |
|
هل كان الرسول بيضفر شعره؟
سلام للجميع
اتحداكم انكم لو شفتم اي رجل مضفر شعره حاتقولوا عليه شاذ جنسيا، كتب الاحاديث الشيطانية تقول لنا ان الرسول كان بيضفر شعره
فتح الباري شرح صحيح البخاري
كِتَاب اللِّبَاسِ
صفة النبي
كَمَا أَخْرَجَ أَبُو دَاوُدَ وَالتِّرْمِذِيُّ بِسَنَدٍ حَسَنٍ مِنْ حَدِيثِ أُمِّ هَانِئٍ قَالَتْ : " قَدِمَ رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - مَكَّةَ وَلَهُ أَرْبَعُ غَدَائِرَ " وَفِي لَفْظٍ " أَرْبَعُ ضَفَائِرَ " وَفِي رِوَايَةِ ابْنِ مَاجَهْ " أَرْبَعُ غَدَائِرَ يَعْنِي ضَفَائِر
.
سنن ابن ماجه
كِتَاب اللِّبَاسِ
٣٦٣١ حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنْ ابْنِ أَبِي نَجِيحٍ عَنْ مُجَاهِدٍ قَالَ قَالَتْ أُمُّ هَانِئٍ دَخَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَكَّةَ وَلَهُ أَرْبَعُ غَدَائِرَ تَعْنِي ضَفَائِرَ
.
مسند أحمد
بَاقِي مُسْنَدِ الْأَنْصَارِ
٢٦٣٥٠ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنِ ابْنِ أَبِي نَجِيحٍ عَنْ مُجَاهِدٍ عَنْ أُمِّ هَانِئٍ قَالَتْ قَدِمَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَكَّةَ مَرَّةً وَلَهُ أَرْبَعُ غَدَائِرَ
.
سنن أبي داود
كِتَاب التَّرَجُّلِ
بَاب فِي الرَّجُلِ يَعْقِصُ شَعْرَهُ
٤١٩١ حَدَّثَنَا النُّفَيْلِيُّ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنْ ابْنِ أَبِي نَجِيحٍ عَنْ مُجَاهِدٍ قَالَ قَالَتْ أُمُّ هَانِئٍ قَدِمَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَى مَكَّةَ وَلَهُ أَرْبَعُ غَدَائِرَ تَعْنِي عَقَائِصَ
.
احمد يقول
يالها من مهزلة، المهزلة انهم يقبلوا لرسول الله في تلك الكتب الشيطانية مايرفضوه لانفسهم، باين عليهم انهم نسيوا موضوع الاسوة الحسنة، بمعني اخر هم لايضفروا شعرهم كما تقول لنا تلك الكتب الشيطانية ان الرسول كان يضفر شعره
المهازل لاتنتهي في تلك الكتب الشيطانية، لما يبقي واحد بيضفر شعره زي النسوان ويبقي ده مش عيب علي الرسول مع المشركين، يبقي مافيش عيب مع المشركين لما الرسول يلبس لبس النسوان كمان
صحيح البخاري
كِتَاب الْهِبَةِ وَفَضْلِهَا وَالتَّحْرِيضِ عَلَيْهَا
٢٤٤٢ حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ قَالَ حَدَّثَنِي أَخِي عَنْ سُلَيْمَانَ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ نِسَاءَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كُنَّ حِزْبَيْنِ فَحِزْبٌ فِيهِ عَائِشَةُ وَحَفْصَةُ وَصَفِيَّةُ وَسَوْدَةُ وَالْحِزْبُ الْآخَرُ أُمُّ سَلَمَةَ وَسَائِرُ نِسَاءِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَكَانَ الْمُسْلِمُونَ قَدْ عَلِمُوا حُبَّ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَائِشَةَ فَإِذَا كَانَتْ عِنْدَ أَحَدِهِمْ هَدِيَّةٌ يُرِيدُ أَنْ يُهْدِيَهَا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَخَّرَهَا حَتَّى إِذَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي بَيْتِ عَائِشَةَ بَعَثَ صَاحِبُ الْهَدِيَّةِ بِهَا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي بَيْتِ عَائِشَةَ فَكَلَّمَ حِزْبُ أُمِّ سَلَمَةَ فَقُلْنَ لَهَا كَلِّمِي رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُكَلِّمُ النَّاسَ فَيَقُولُ مَنْ أَرَادَ أَنْ يُهْدِيَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَدِيَّةً فَلْيُهْدِهِ إِلَيْهِ " " حَيْثُ كَانَ مِنْ بُيُوتِ نِسَائِهِ فَكَلَّمَتْهُ أُمُّ سَلَمَةَ بِمَا قُلْنَ فَلَمْ يَقُلْ لَهَا شَيْئًا فَسَأَلْنَهَا فَقَالَتْ مَا قَالَ لِي شَيْئًا فَقُلْنَ لَهَا فَكَلِّمِيهِ قَالَتْ فَكَلَّمَتْهُ حِينَ دَارَ إِلَيْهَا أَيْضًا فَلَمْ يَقُلْ لَهَا شَيْئًا فَسَأَلْنَهَا فَقَالَتْ مَا قَالَ لِي شَيْئًا فَقُلْنَ لَهَا كَلِّمِيهِ حَتَّى يُكَلِّمَكِ فَدَارَ إِلَيْهَا فَكَلَّمَتْهُ فَقَالَ لَهَا لَا تُؤْذِينِي فِي عَائِشَةَ فَإِنَّ الْوَحْيَ لَمْ يَأْتِنِي وَأَنَا فِي ثَوْبِ امْرَأَةٍ إِلَّا عَائِشَةَ
احمد يقول
ده ايه بقي ده، الرسول بيقول
لَا تُؤْذِينِي فِي عَائِشَةَ فَإِنَّ الْوَحْيَ لَمْ يَأْتِنِي وَأَنَا فِي ثَوْبِ امْرَأَةٍ إِلَّا عَائِشَةَ
فعلا المشركون وكتبهم يستحقوا ان يترموا في اوسخ صفيحة زبالة في الكون
اللهم اني استعذ بك من الشرك والمشركين
سلام
_________________ http://free-islam.com |
|
Posted:
Thu 11 Aug, 2011 4:53 pm |
|
|
|
|